سفارة دولة قطر لدى أستراليا تحتفل باليوم الوطني

-

وفي العاصمة الأسترالية كانبرا، أقامت سفارة دولة قطر لدى أستراليا، حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر. 
شهدت الحفل السيدة تيريزا جامبارو، عضو مجلس النواب الأسترالي لحكومة الائتلاف والدكتورة شارمان ستون عضو مجلس النواب في حكومة الائتلاف والسيدة ماريا فامفكينو عضو مجلس النواب لحزب العمال المعارض، والمارشال كيم أوسلي، ممثل رئيس الأركان وقائد القوات الجوية والسيد مايكل جوجان، نائب رئيس المراسم بوزارة الخارجية الأسترالية. 
وحضر الحفل سعادة السفير محمد ماء العينين، عميد مجلس السفراء العرب المعتمدين في أستراليا، سفير المملكة المغربية وممثلي البعثات الدبلوماسية لدول مجلس التعاون والدول العربية والأجنبية المعتمدين في أستراليا، وممثلي الغرف التجارية والمؤسسات الإعلامية والاكاديمية الاسترالية والدكتور إبراهيم أبو محمد، مفتي عام أستراليا، وقيادات الجالية العربية والإسلامية بأستراليا. 
وألقى السيد محمد عبدالله الجابر القائم بأعمال سفارة دولة قطر لدى استراليا كلمة رفع فيها أسمى التهاني والتبريكات لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى "حفظه الله"، بمناسبة اليوم الوطني، وأشار إلى الإنجازات التي حققتها دولة قطر في مسيرتها المباركة بفضل قيادتها الحكيمة. 
وأكد الجابر أن الاحتفال باليوم الوطني لدولة قطر في أستراليا، يوطد العلاقات الثنائية القوية، وأعرب عن تطلعه لمزيد من التعاون بين البلدين في كافة المجالات، وأوضح أن عام 2015 شهد نمواً حقيقياً في علاقات قطر وأستراليا.